أكد محمد أبو الشامات، لاعب المنتخب السعودي، أنهم حاولوا تحقيق الفوز في المباراة التي خاضها المنتخب أمام الرأس الأخضر.

وقال أبو الشامات، خلال حديثه للقنوات الرياضية السعودية :”حاولنا التأهل وإسعاد الجماهير السعودية، وبذلنا جهودنا وجائتنا أكثر من فرصة للتسجيل لكن لم تكن مكتوبة لنا، وسنعود للتعويض وهذا وعد”.

يذكر أن المنتخب السعودي ودّع البطولة إثر تعادله السلبي مع الرأس الأخضر، مكتفياً بنقطتين فقط، بينما خطف منتخب الرأس الأخضر الأضواء ببلوغ دور الـ32 في أول مشاركة مونديالية له.