نعت وزارة الطاقة أبناء الوطن الذين استشهدوا في حادث سقوط الطائرة المروحية، التابعة لأرامكو السعودية، صباح اليوم الأحد.

وعت الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويتقبلهم في الشهداء، ويسكنهم من الجنة الفردوس الأعلى، لنسأله سبحانه وتعالى، أن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.