كشفت مصادر مطلعة أن سعد اللذيذ، الرئيس التنفيذي لنادي نيوم، يدرس تقديم استقالته من منصبه، دون أن تتضح حتى الآن الأسباب وراء هذا التوجه.
وكان اللذيذ قد انضم إلى نادي نيوم في أبريل 2025 بصفة مستشار، قبل أن تتم ترقيته في يونيو من العام نفسه إلى منصب الرئيس التنفيذي، حيث تولى مسؤولية الإشراف على المرحلة الإدارية للنادي خلال موسمه الأول في دوري المحترفين.
وأنهى نادي نيوم موسمه الماضي في المركز الثامن ضمن جدول ترتيب الدوري السعودي في أول مشاركة له بعد صعوده من دوري الدرجة الأولى.
ويستعد الفريق في الموسم الجديد لخوض أول مشاركة خارجية في تاريخه عبر بطولة أندية الخليج، في إطار مشروعه الرياضي المتنامي، بعد أن مر بمراحل تطور كبيرة منذ أيامه الأولى تحت اسم الصقور في دوري الدرجة الثالثة قبل انتقال ملكيته إلى شركة نيوم.







التعليقات
هذا نتاج الواسطات من فشل لفشل
اكيد بتروح لبرشلونا
اترك تعليقاً