علق رئيس نادي النصر السابق مسلّي آل معمر على خروج المنتخب السعودي من بطولة كأس العالم 2026، بعد تعادله السلبي أمام منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة.

وكتب آل معمر عبر حسابه بمنصه إكس : “أستغرب ممن ينتقد اللاعبين والمدرب والإداريين!”، مضيفاً: “أعتقد أن اللاعبين حاولوا تقديم ما بوسعهم، لكن هذه هي إمكانياتهم”.

واضاف : “لماذا لا يوجد لدينا أفضل من هؤلاء اللاعبين؟ وماذا فعلنا في السنوات الأخيرة ليكون لدينا لاعبين مميزين؟”، مختتماً: “ما هي مخرجات برنامج الابتعاث والأكاديميات؟”.