أشادت سيدة بما وصفته الجمال البدوي الذي لفت انتباهها خلال زيارتها إلى مدينة الرياض، مؤكدة أن الملامح المميزة لسكان المدينة كانت من أبرز ما أثار إعجابها.

وقالت: ” من الأشياء اللي لفتتني في الرياض هو الجمال البدوي الأصيل ، إحنا في جدة عندنا جميلات جدًا، لكن أنا أتكلم عن الجمال البدوي”.

وأضافت : “ما شاء الله البنات، العيون الواسعة المكحلة مع البرقع والكشخة، صراحة خقيت “.

كما امتدحت ملامح الشباب، قائلة : “حتى الشباب كشخين، وعيونهم كبار، وما شاء الله ملامحهم مميزة”.