قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 3 مواطنين بمنطقة تبوك لترويجهم 35 كيلوجراما من مادة الحشيش المخدر و13,048 فرضا خاضعا لتنظيم التداول الطبي.
وأكدت أنه تم إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.


قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 3 مواطنين بمنطقة تبوك لترويجهم 35 كيلوجراما من مادة الحشيش المخدر و13,048 فرضا خاضعا لتنظيم التداول الطبي.
وأكدت أنه تم إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

التعليقات
اترك تعليقاً