قال الإعلامي الرياضي، خالد الشنيف، إن تصاريح رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، بشأن المنتخب السعودي من أجل “تبرير” الفشل وليس الاعتراف به.
وأضاف، خلال حجيثه في برنامج “دورينا غير” بقناة السعودية :”جميع البطولات التي شاركنا فيها بعهده خسرناها”.
يذكر أن المنتخب السعودي ودّع المونديال إثر تعادله السلبي مع الرأس الأخضر، مكتفياً بنقطتين فقط، بينما خطف منتخب الرأس الأخضر الأضواء ببلوغ دور الـ32 في أول مشاركة مونديالية له.







التعليقات
اترك تعليقاً