وجه خبير الطقس والمناخ الدكتور خالد الزعاق رسالة إلى الطلاب والطالبات تزامنًا مع بداية الإجازة، دعاهم فيها إلى استثمار أوقاتهم والاستمتاع بالحياة بعيدًا عن انتظار السعادة من الآخرين.
وقال الزعاق: “الطلاب والطالبات، النجاح ونجحتوا، والإجازة وبدت ، وش تنتظرون ما تستانسون؟”.
واضاف :”انسوا أنفسكم بأنفسكم، ترى الوناسة مقرونة بك أنت ، والوناسة ما هي جاية تطق عليك الباب وتقول افتح لي الباب علشان أجلس وأونسك”.
وتابع : “لا تنتظر تونيس الناس لك، فالناس منشغلين بأنفسهم، والوناسة شعور ، أشعر نفسك إنك أسعد الناس بصحتك وفراغك ووجود أقاربك اللي حولك”.
وأكد: ” انسوا أنفسكم بالأكل، وانسوا أنفسكم بالشرب ، وانسوا أنفسكم بأقاربكم، وانسوا أنفسكم بطلعاتكم وجياتكم”.
واختتم رسالته قائلاً : “ترى الوناسة هي إنك تستمتع بالأشياء اللي تمتلكه ولو كانت بسيطة.. مد رجلك على قدر لحافك” .







التعليقات
اترك تعليقاً