أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد صدور 32 قرارًا بترقية عدد من منسوبي ديوان الوزارة وفروعها في مختلف مناطق المملكة، وذلك بعد اعتمادها من وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، وشملت الترقيات المراتب العليا من العاشرة وحتى الثالثة عشرة.
وأوضحت الوزارة، في بيان عبر حسابها بمنصه إكس، أن الترقيات جاءت بعد استكمال جميع الإجراءات النظامية، وفقًا لشروط وضوابط الترقية المعتمدة عبر منصة “مسار”، بما يضمن تحقيق مبادئ العدالة والاستحقاق الوظيفي.
وأكدت الوزارة أن هذه الترقيات تأتي في إطار جهودها المستمرة لتطوير رأس المال البشري وتحفيز الكفاءات الوطنية، مشيرة إلى أنها تستهدف تعزيز بيئة العمل المؤسسي ، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء وتحقيق مستهدفات الوزارة.
وأضافت أن الإدارة العامة للموارد البشرية تواصل إصدار قرارات الترقية لمنسوبي الوزارة المستحقين على مختلف المستويات الوظيفية في ديوان الوزارة وفروعها.







التعليقات
اترك تعليقاً