قال الناقد الرياضي، سالم الأحمدي، إنه كان بإمكان المنتخب السعودي أن يقدم أفضل ما لديه في المباراة الأولى والمحافظة على الهدف، مضيفا أن أمام إسبانيا كان المنتخب سيء.

وأضاف، خلال حديثه في برنامج “في 90” بالقنوات الرياضية السعودية، أن اللاعبين في مباراة إسبانيا لم يكونوا في مستواهم.

وكانت المواجهة بين الأخضر وأوروغواي قد انتهت بتعادل إيجابي بنتيجة (1-1)، حيث سجل عبدالإله العمري هدف التقدم للأخضر، وأدرك أوروغواي التعادل في الشوط الثاني، ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

وخسر الأخضر أمام إسبانيا ليرتفع رصيد الأخير إلى 4 نقاط من تعادل مع الرأس الأخضر والفوز على الأخضر، فيما بقي المنتخب السعودي بنقطة واحدة من تعادله في المباراة الأولى مع أوروغواي.

وسيواجه الأخضر نظيره منتخب الرأس الأخضر، فجر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2026.