أكد مهاجم المنتخب صالح الشهري أن مواجهة الرأس الأخضر بأنها الأهم في مشوار الأخضر بدور المجموعات، لافتا أن سيناريو الدخول إلى المباراة الأخيرة وفرصة التأهل لا تزال قائمة وتعد فرصة يجب استثمارها.
وتابع، في تصريحات له، أن الكرة باتت في ملعب اللاعبين، وإن المنتخب مستعد لخوض اللقاء بأفضل صورة، مشيرا إلى أن الخسارة أمام إسبانيا كانت مؤلمة، إلا أن الفترة الفاصلة بين المباراتين منحت اللاعبين فرصة لاستعادة الثقة، من خلال حصص تدريبية جيدة وتحضير مناسب، مؤكدًا أهمية دور الجهاز الفني واللاعبين معًا في مثل هذه المواجهات الحاسمة.
وأشاد الشهري بالدعم المتواصل الذي يجده المنتخب من سمو وزير الرياضة، مؤكدًا أن سموه كان حاضرًا وداعمًا للاعبين منذ بداية المعسكر والمباريات الودية، وخلال منافسات كأس العالم، كما ثمّن وقفة الجماهير السعودية، واصفًا إياها بالمحرك الأول للاعبين.
بدوره، أكد مدافع المنتخب عبدالإله العمري أن الأخضر حضّر جيدًا لمواجهة الرأس الأخضر، معربًا عن ثقته في أن ينعكس هذا التحضير داخل أرضية الملعب، ومبينًا أن المنتخب جاهز لتنفيذ أي خطة يطلبها الجهاز الفني.
وقال العمري: إن المباراة الماضية أمام إسبانيا ذهبت بخيرها وشرها، وإن تركيز اللاعبين ينصب الآن على التعويض، مؤكدًا أن مواجهة الرأس الأخضر ليست مسؤولية اللاعبين وحدهم، بل هي مباراة منظومة كاملة تضم الجهاز الفني والإداري واللاعبين.
واختتم لاعبو الأخضر تأكيدهم على أن الهدف الوحيد في مواجهة الغد هو تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ32، وبذل كل ما لديهم لإسعاد الجماهير السعودية والعربية.







التعليقات
اترك تعليقاً