ضبطت شرطة منطقة تبوك، وبالتنسيق مع الإدارة العامة للأمن المجتمعي ومكافحة الاتجار بالأشخاص، أربعة وافدين لممارستهم الدعارة.

وأوضح الأمن العام أنه جرى إيقاف الأشخاص المعنيين، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم ، قبل إحالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.