أكد جوزيه مورينيو أن ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم، مشيرًا إلى أن ارتباطه العاطفي بالنادي كان سببًا رئيسيًا في عودته، رغم مرور أكثر من 13 عامًا على تجربته الأولى.

وقال مورينيو: “ريال مدريد هو أفضل نادٍ في العالم” موضحًا أن تميزه لا يقتصر على اللاعبين أو القميص الأبيض ، بل يمتد إلى تاريخه وعقلية الفوز التي يتمتع بها، إلى جانب مكانته الاجتماعية والاقتصادية.

وأضاف أنه يفضل الابتعاد عن الضجيج الإعلامي والتركيز على العمل داخل الفريق، مؤكدًا: “أفضل التواصل المباشر مع اللاعبين، والمرحلة الحالية تتطلب التحليل أكثر من الضجيج”.

وأشاد بالنجم الفرنسي كيليان مبابي، قائلًا: “مبابي ظاهرة، وأنا مستعد لمساعدته ليصبح الأفضل في العالم”.

وعن برشلونة ، أكد مورينيو أنه لا يحمل أي عداوة تجاه النادي الكتالوني، قائلاً: “برشلونة أحد أفضل الأندية في العالم بعد ريال مدريد”، مستعيدًا ذكرياته الأولى هناك عندما عمل مساعدًا للمدرب بوبي روبسون.

كما اعتبر أن حقبة مواجهات الكلاسيكو بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي كانت الأجمل في تاريخ المواجهة.