أعرب ليونيل ميسي عن انزعاجه من إهدار ركلة جزاء خلال مباراة منتخب الأرجنتين أمام النمسا، مؤكدًا أن التردد والغضب كانا وراء التنفيذ الخاطئ.

وقال ميسي :”كان الأمر صعبًا لأنني سددت بشكل سيء، ترددت كثيرًا ، ودارت في رأسي الكثير من الأمور”، مضيفًا: “كنت أنوي القيام بشيء ما، وانتهى بي الأمر بفعل شيء آخر بسبب حالة الغضب “.

وتابع: “لكن لحسن الحظ في النهاية تداركنا الموقف وانتهت المباراة بالفوز، وهذا هو الأهم بالنسبة لنا”.

وجاءت تصريحات ميسي عقب فوز منتخب الأرجنتين على منتخب النمسا بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة في بطولة كأس العالم 2026.

وشهدت المباراة إهدار ميسي لركلة جزاء في الدقيقة الثامنة، قبل أن يعوض ذلك بتسجيله هدفي اللقاء، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 38، ثم أضاف الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع 90+5.