علقت قمر، صديقة صانعة المحتوى ليالي بوكر، على زفاف الأخيرة وانتقالها للعيش في مدينة الرياض بعد الزواج .

وقالت قمر: “مو مصدقة إنها راح تروح الرياض، يعني كيف تخليني هنا لحالي في جدة؟” ، مضيقة: “خلي زوجها يأكلها ويشربها ويضحكها وينبسطون بحياتهم بالرياض ، لازم فيه قانون يحمي حقوق الصحبات لما أزواجهم ياخذونهم ”.

وتابعت :“الين ما جا الوقت اللي حضنتها فيه وقعدنا نبكي ونبكي، ما أصدق إنها بتروح الرياض”، مضيفة : “عندي صاحبات كثير، بس هي كل شيء ، الحياة بدون صاحبات ما لها طعم ولا لون”.

واختتمت قائلة: “الله يوفقك يا ليالي، ويسعدك ويجعل حياتك مليئة بالخير والرزق والسعادة”.