كشف الصحفي الرياضي هتان النجار أن المبلغ المخصص من لجنة الاستقطابات لنادي الاتحاد سيستخدم لتغطية رواتب ومستحقات اللاعبين الأجانب الحاليين في الفريق ، وليس لإبرام تعاقدات جديدة خلال الفترة الحالية.

وأوضح النجار أن الميزانية المخصصة ستوجه بالكامل للالتزامات المالية القائمة الخاصة باللاعبين الأجانب المستمرين مع الفريق، في ظل سعي الإدارة إلى تنظيم الوضع المالي للفريق .

وأشار إلى أن إدارة نادي الاتحاد أوقفت مؤقتاً ملفات التعاقد مع لاعبين أجانب جدد، وذلك لحين الاستقرار على هوية المدير الفني الجديد ، الذي سيحدد بدوره احتياجات الفريق الفنية للفترة المقبلة بدقة.