أعلنت وزارة التعليم عن تمديد فترة تسجيل رغبات الترقية لشاغلي الوظائف الإدارية، في خطوة تهدف إلى إتاحة الفرصة لجميع المستحقين لاستكمال إجراءات التقديم.
وأوضحت الوزارة أن التمديد يشمل الترقية إلى المراتب ( الثالثة عشرة فما دون )، حيث سيكون آخر موعد للتسجيل يوم الاثنين 29 يونيو 2026م ، مبينة أن عملية التسجيل تتم عبر منصة “مسار” الإلكترونية .







التعليقات
اترك تعليقاً