علق لاعب المنتخب السعودي السابق محمد نور على خسارة المنتخب السعودي أمام نظيره الإسباني بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة في كأس العالم 2026.

وقال نور: “لاعبين المنتخب دخلوا أول 25 دقيقة متخوفين، ما يبغون أحد يسحب فيهم عشان ما ينقال هذا سحبك وهذا سوا فيك” ، مضيفاً: “كل واحد كان شايل هم إنه ما ينحاور أو ينسحب ، وكأنهم يفكرون في كلام اصحابهم أكثر من اللعب ”.

وفي رسالة مباشرة إلى قائد المنتخب سالم الدوسري، قال نور: “سالم وينك ؟ ما شفناك ؟ تكفى يا سالم، لا تلتفت لكلامهم ، خش الملعب وقدم كرتك” .

واختتم قائلاً: “لازم اللاعب يستمتع ، خصوصاً أمام منتخب بحجم إسبانيا بطلة أوروبا والعالم، يلعب بدون ضغوط ويقدم مستواه الحقيقي”.