عبرت الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال عن مشاعرها تجاه والدها الأمير الوليد بن طلال ، بمناسبة يوم الأب، مؤكدة مكانته الكبيرة في حياتها.
وقالت الأميرة ريم : “أبوي.. سندي من أول العمر، وأماني في كل العمر”، وذلك في تعليق نشرته عبر حسابها بمنصه إكس ، بمناسبة يوم الأب، مرفقاً بصورة مجمعة تجمعها بوالدها في مناسبات ولقطات مختلفة عبر سنوات حياتها.
وفي سياق آخر، كانت الأميرة ريم بنت الوليد قد احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها في أجواء عائلية بسيطة نظمته بناتها، حيث نشرت صورة لطبق بسيط يضم حبات تمر وموزة وشمعة.

إقرأ ايضا







التعليقات
اترك تعليقاً