ردّ مدرب نادي برشلونة، الألماني هانزي فليك، على سؤال محرج، خلال المؤتمر الصحفي  قبيل مواجهة فريقه المرتقبة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وتتجه الأنظار إلى ملعب نادي برشلونة الإسباني، الذي يسعى لاستعادة اعتباره من بايرن ميونخ، بعد هزيمة تاريخية للفريق الكتالوني.

وشهد موسم 2019/20، مواجهة تاريخية، إذ فاز بايرن ميونخ بنتيجة كاسحة (2/8) على برشلونة، ووقتها كان هانزي فليك مدربًا للنادي البافاري.

وتوجه أحد الإعلاميين خلال المؤتمر الصحفي، بسؤال إلى فليك وقال له: “عندما تصادف بعض مشجعي برشلونة في الشارع، هل يذكّرك بعضهم بنتيجة 8-2؟ أو هل يذكرك بعض الأعضاء بشكل دائم بذلك اليوم؟”.

ورد فليك قائلًا: “قلتُ في وقت سابق إنه من الجميل أن ألقى وُدّ الناس وتَرحابهم، ولطاقمي أيضًا، الآن أنا لا أركز على الماضي، وأتمنى أن نحقق الأفضل للمستقبل”، مضيفا: “المستقبل هو الأمر الذي نملكه في أيدينا، ويمكننا القيام به رفقة اللاعبين”.

ويرى فليك أن فريقه يسير بشكل إيجابي، وأنه يركز على المباراة فقط قائلًا: “منذ بداية الموسم كل مباراة تساعدنا للتحسن أكثر، فريقي يريد بالتأكيد أن يجرب نفسه أمام الخصوم الأفضل، ونركز بشدة أمام بايرن”.

ويدخل بايرن ميونخ وبرشلونة المواجهة وهما في ظروف مشابهة تمامًا، إذ يتصدر كل منهما دوري بلاده.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بعدما حقق 9 انتصارات وتلقى هزيمة وحيدة.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 17 نقطة، بعد فوزه الأخير على شتوتغارت.