يواجه مقاتل الفنون القتالية المختلطة (MMA) الروسي إدريس عبد الرشيدوف خطر الحظر مدى الحياة من ممارسة الملاكمة ، بسبب ركلة رأس غير قانونية أسقطت خصمه أرضًا.

وخاض عبد الرشيدوف 21 عامًا ، أول نزال ملاكمة له ضد الإيراني باقر فراجي في جزيرة بوكيت بتايلاند، إذ واجه صعوبة في المراحل المبكرة، فيما كان فراجي في طريقه للفوز بالنقاط مع دخول الجولة الرابعة والأخيرة.

ووجَّه الملاكم الروسي ركلة قوية إلى رأس خصمه وهي حركة غير قانونية، نتيجة لذلك، استُبعِد من النزال، ولكنه تفاخر بالحادثة على وسائل التواصل الاجتماعي، وكتب: “لقد ظهرت لأول مرة في الملاكمة الاحترافية، واستُبعِدت مدى الحياة، تلك الركلة التي ألقيتها كانت مثل الرشاش”.

وطالب الجمهور في تعليقاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي باعتقال الملاكم ، بسبب هذا الفعل السيئ، وكتب أحدهم: “يجب اعتقاله بتهمة الاعتداء والضرب، وحظره من ممارسة أي رياضة قتالية مجددًا، هذا تصرف دنيء للغاية” وأضاف آخر: “يجب وضعه في السجن بسبب ما فعله”.

ويواجه عبد الرشيدوف خطر الحظر مدى الحياة من الملاكمة، ما قد يضع نهاية مفاجئة لمسيرته في هذه الرياضة.

والجدير بالذكر أنه ، نشر عبد الرشيدوف بعد ذلك صورة على “إنستغرام” ليؤكد أنه تصالح مع فراجي، وشارك صورة لهما وهما يتصافحان، وكتب: “تصافحنا وكل شيء على ما يرام، تصالحنا”.