كشفت صور عن المزايا المذهلة والفاخرة لليخت الترفيهي الذي يملكه أسطورة الكرة البرتغالية وقائد النصر كريستيانو رونالدو.

ويعتبر اليخت الذي يحمل علامة الماركة الإيطالية “أزيموت” (AZIMUT)الشهيرة في صناعة اليخوت الساحية الفخمة جدا، آية في الإبهار والجمال والمواصفات العالمية في المراكب البحرية.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن اليخت “إنجاز جديد” يحسب لرونالدو خارج ملاعب كرة القدم، ويوجد اليخت حاليا في إسبانيا، وهو أحد يختين اشتراهما أسطورة ريال مدريد من العلامة الإيطالية Azimut، التي تتعامل فقط مع كبار الأثرياء في العالم.

وأفادت ماركا إن الشركة الإيطالية وبمجرد أن بدأت نشاطها في إسبانيا حتى كان رونالدو أول حرفائها، مضيفة أن اليخت الذي يملكه نجم المنتب البرتغالي يصل طوله إلى 44 مترًا.

واقتنى كريستيانو رونالدو وشريكته جورجينا رودريغيز، اليخت، الفاخر جدا، الذي يملك العديد من الخصائص التي تجعله ليس فقط مكانا للترفيه وإنما حتى للعيش أيضا، باعتبار أنه يحمل مميزات رائعة في التصميم والهندسة والغرف وصالات الترفيه، مع إمكانية دمج وإضافة أشياء أخرى بدءًا من صالة الألعاب الرياضية وحتى حمام السباحة الكبير.

وأخذ تصنيع اليخت مدة طويلة تم تحديدها ما بين 4 إلى 5 سنوات، وهذا يعني وفقا لماركا أن رونالدو قبل تسلمه اليخت كان قد خطط لذلك قبل 4 أو5 أعوام كاملة، فيما تتجاوز تكلفة يخت بهذه الخصائص 4 ملايين يورو، بالإضافة إلى أنه يتطلب صيانة سنوية يمكن أن تصل إلى نحو 5% من قيمة السفينة، وهذا يعني أن يختًا بقيمة 4 ملايين يورو سيولد تكاليف صيانة تبلغ نحو 200 ألف يورو سنويًا.