حسم الفنان المصري تامر حسني الجدل المتواصل بشأن إمكانية عودته إلى طليقته الفنانة المغربية بسمة بوسيل.

وسأل أحد المراسلين تامر حسني عن احتمالية عودته لطليقته خلال ندوة أُقيمت على هامش مشاركته في مهرجان «موازين».

وقال تامر حسني: «ربنا يقدم اللي فيه الخير للجميع»، دون أن يؤكد أو ينفي وجود نية لاستئناف علاقتهما، ليضع حداً للتكهنات دون الكشف عن أي تفاصيل إضافية.

يذكر أن تامر حسني حرص على دعم بسمة بوسيل بعد مشاركتها في مهرجان «موازين»، مشيداً بأدائها على المسرح والتفاعل الكبير الذي حظيت به من الجمهور، مؤكداً أنه تابع الحفل وكان سعيداً بما حققته من نجاح.