أكدت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة استعدادها للانتقال إلى منزلها الجديد بطريقة مختلفة، مؤكدة أنها لن تأخذ معها أي قطع أثاث من منزلها الحالي.

وقالت الفضالة : “ماخذة ولا شي من البيت معاي، لا غرف نوم ولا طاولة طعام ولا قنفات ولا حتى مواعين، بدق على الجمعيات الخيرية ياخذونه” .

واضافت :” بطلع خفيفة، بس بمقتنياتنا الشخصية مثل الملابس والعطور والمكياج” ، وتابعت: “العطور عندي يمكن فوق ست كراتين ، والمكياج ثلاثة أرباعه راح أنقطه لأني بجدده”.

كما أوضحت: “أنا قاعدة ألملم أغراضي عشان تكون الشيلة خفيفة ، وكل ما أخلص شيء أوديه السرداب”، مضيفة: “حتى بناتي خليتهم يفرزون أغراضهم ويكرتنون اللي ما يحتاجونه ، عشان تكون طلعتنا أخف وأسهل”.