ردت الفنانة البحرينية زينب العسكري على تعليق أحد المتابعين قال: “إنتِ كبرانة”، مؤكدة أن التقدم في العمر أمر طبيعي .
وقالت العسكري :”كبرانة.. أكيد بأكبر، يعني أنتم تظنون شنو.. أنا من الفضاء بتم صغنونة.. أكيد بأكبر، لكن داخلي للحين فيه روح الطفولة”.
وأضافت : “الناس يحطون في بالهم إن الفنان لازم يتم مثل ما هو ، من عمر 20 إلى 30 إلى 40 إلى 50.. أكيد الملامح تتغير، والوجه يتغير ”
واشارت: ” حتى لو سوينا بوتكس واهتمينا في ويهنا، أكيد يبين ، مهما كان الواحد يكبر، وخشمنا يكبر، لكن الروح ما تختلف أبدًا” .
وأكدت: “أنا أحب الحياة ، أحب الناس، أحب الأطفال، أحب الكبار، أحب الطبيعة، أحب الحيوانات، وكل شيء حلو أحبه، وهذا الشيء ما بيتغير فيني”.
كما شددت على حرصها على الاهتمام بنفسها : “أحب بناتي يقولون لي اليوم أنتِ حلوة ، وأحب ريلي يشوفني حلوة، فأكيد بهتم في نفسي، لكن أهم شيء جمال الروح”.







التعليقات
اترك تعليقاً