أكدت مصادر أن مسيرة المدافع الدولي علي البليهي مع نادي الهلال وصلت إلى نهايتها مع ختام الموسم الرياضي، بعد نحو تسعة أعوام شهدت تحقيق العديد من الإنجازات والألقاب بقميص الفريق.

وبحسب المصادر، خرج البليهي من حسابات المدير الفني الإيطالي سيموني إنزاغي، الذي اعتمد بشكل أساسي في خط الدفاع على كل من حسان تمبكتي وعلي لاجامي وكاليدو كوليبالي.

وكان البليهي قد انتقل في يناير 2026 إلى نادي الشباب على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر ، سعيًا للحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي، بهدف الحفاظ على مكانه ضمن صفوف المنتخب استعدادًا للمشاركة في كأس العالم 2026.

ومع انتهاء فترة الإعارة ونهاية الموسم، تقرر عدم استمرار اللاعب مع الهلال ، ليفتح صفحة جديدة في مسيرته الكروية، وسط ترقب للوجهة التي سيختارها خلال فترة الانتقالات.