دخل ناديا الأهلي والاتحاد في سباق للتفاوض من أجل التعاقد مع لاعب نادي روما، ماتياس سولي، في ظل اهتمام من نادي الهلال أيضًا.

وأكدت تقارير أن نادي روما مضطر لـ بيع لاعبين قبل تاريخ 30 يونيو من أجل تجنب العقوبات.

وأضافت أن العقبة الرئيسية التي تواجه النادي تتمثل في أن اللاعب ماتياس سولي ليس متحمسًا بفكرة الإنتقال ويُفضّل البقاء في أوروبا.