فاز لمى قيس بلقب الموسم الرابع من برنامج “ذا فويس كيدز”، بعد أن تمكنت من حصد أعلى نسبة من تصويت الجمهور في الحلقة النهائية، أمس الأربعاء، لتختتم رحلة ناجحة لفتت خلالها الأنظار بأدائها المميز وثقتها الكبيرة على المسرح.
ومثّلت لمى قيس فريق الفنانة داليا مبارك طوال الموسم، ونجحت في الحفاظ على مكانها بين أبرز المواهب المشاركة حتى الوصول إلى الحلقة الختامية.
وحصدت أيضا على كأس البرنامج ومنحة تعليمية بقيمة 20 ألف دولار، دعماً لمسيرتها الأكاديمية والفنية المستقبلية.








التعليقات
اترك تعليقاً