ألقت الشرطة في المجر على موظف يبلغ من العمر 30 عاما، ويعمل في مستشفى بالعاصمة المجرية بودابست.

وكان الموظف يحمل بقايا جثث البشر من المستشفى ويأخذها لمنزله ثم يطبخها ويأكلها كوجبة غداء أو عشاء.

وأسفرت عمليات البحث والتحري في شرطة العاصمة عن العثور على مجموعة من الجماجم، ويداً بشرية وساقاً بشرية كاملة.

واعترف الرجل في التحقيق قائلًا: أنا مهووس بأجزاء جسم الإنسان، كنت أحمل رفات الأموات من المستشفى الذي أعمل فيه وآخذها لمنزلي حتى أطبخها وآكلها، وإذا لم أجد ما يكفي من بقايا الجثث في عملي أذهب للمقابر القريبة وأستخرج غيرها.

واعترف أيضًا أنه كان يسافر إلى دولة سلوفاكيا المجاورة ويدخل المقابر في حال اضطر لذلك حتى يأخذ الجثث ويقوم بطهي وأكل أجزائها.