أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن ضبط 69 مخالفة لأنظمة العمل في أسواق للذهب بمدينة الرياض.
وأكدت الوزارة أن ذلك يأتي ضمن حملة رقابية مشتركة بين الجهات الحكومية.



أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن ضبط 69 مخالفة لأنظمة العمل في أسواق للذهب بمدينة الرياض.
وأكدت الوزارة أن ذلك يأتي ضمن حملة رقابية مشتركة بين الجهات الحكومية.


التعليقات
اترك تعليقاً