تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن رؤيتها الحالية لفكرة الزواج، مؤكدة أنها لا تفكر في خوض التجربة مجددًا خلال الفترة المقبلة، رغم ظهورها مؤخرًا بفستان زفاف خلال جلسة تصوير.
وقالت العاصي : “ارتداء الفستان الأبيض لم يدفعني للتفكير في الزواج، بل جعلني أسترجع مشاعر القلق المرتبطة بهذه الخطوة” ، مشيرة إلى أن الزواج مسؤولية كبيرة تتطلب استعدادًا وقناعة تامة.
وأضافت: “نظرتي للزواج تغيرت مع الوقت، وأصبحت أقدر الاستقلالية والحرية أكثر”، موضحة أن هذا التغير جعلها أكثر تحفظًا تجاه فكرة الارتباط.
وأكدت أن موقفها لا علاقة له بابنتها ريتاج، قائلة: “ابنتي تتفهم وجهة نظري وتدرك أنني لا أنوي الزواج حاليًا” .
وكشفت أنها تنصح ابنتها بعدم التسرع في قرار الزواج، مضيفة: “أرى أن خوض التجربة بعد سن الثلاثين أفضل لأنه يمنح نضجًا أكبر”.
وفي سياق آخر، تستمتع العاصي بإجازتها الصيفية برفقة ابنتها في عدد من الوجهات الأوروبية، بعد تأجيل مسلسلها الجديد “انفصال”، بينما تواصل دراسة أعمال فنية جديدة لاختيار مشروعها المقبل.







التعليقات
اترك تعليقاً