صعد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني موقفه في ملف المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، بعدما قرر تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد نادي برشلونة.

وقال رئيس أتلتيكو مدريد جيل مارين إن برشلونة يحاول إقناع الأطراف المختلفة بقدرته على إتمام الصفقة رغم عدم امتلاكه الإمكانات المالية اللازمة، مضيفًا أن النادي الكتالوني “يضلل اللاعب ووسائل الإعلام وجماهيره”.

وأشار مارين إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتبع فيها برشلونة هذا الأسلوب، مستشهدًا بما حدث سابقًا في ملف اللاعب نيكو ويليامز مع نادي أتلتيك بيلباو.

وشدد رئيس أتلتيكو مدريد على تمسك ناديه بخدمات جوليان ألفاريز، مؤكدًا أن الإدارة أوضحت منذ البداية رفضها بيع حقوق اللاعب، مضيفًا: “جوليان لاعب كبير ونحن فخورون جدًا بوجوده معنا ولا نرغب في التفريط به”.