كشفت الفنانة السورية مرام علي عن تجربتها مع عملية جراحية في الأنف، مؤكدة أنها لم تحقق النتيجة التي كانت تتوقعها.
وقالت مرام علي خلال ظهورها في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس: “أنا مناخيري بتتكلم لوحدها، عملت عملية وما استفدت شي”.
وأضافت :”عملت العملية لارتاح أكتر ، اسمها تفنيشة، بس صارت بتفنش أكتر”، وتابعت: “هو شكله اشتغل بالمكان الغلط”.
واختتمت حديثها قائلة: “وبرضو أكلت ضربة وأنا حاطة الجبيرة، كانت صعبة شوية، وما حسيت إنها نجحت بالنسبة إلي”.







التعليقات
اترك تعليقاً