وجه ولي عهد الأردن، الحسين بن عبد الله الثاني، رسالة حب وتقدير للاعبي المنتخب الأردني بعد الخسارة أمام الجزائر في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2026، وتوديع “النشامى” للمونديال.

وكتب الأمير الحسين بن عبدالله الثاني كتب عبر صفحته على إنستغرام: “نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدى حرصكم على إسعاد الأردنيين”.

يذكر أن الأردن خسر أمام الجزائر بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات كأس العالم 2026.

يذكر أن منتخب الأردن سيواجه الأحد المقبل منتخب الأرجنتين الذي يتصدر حاليا مجموعته برصيد 6 نقاط.