لم يتمالك حارس الأردن، يزيد أبو ليلى، نفسه وبكى على الهواء بعد الخسارة من الجزائر بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات كأس العالم 2026.

وقال، في تصريحات له عقب المباراة :”احنا مش محظوظين الأهداف انت شفت كيف ،يعني مش تكتيك او شيء، كنا ماسكين المباراة ضيعنا فرص، وأهداف ضربات ثابته ماكنا مركزين فيها!”.

وأضاف أنهم يلومون أنفسهم كلاعبين على نتيجة المباراة، مقدما اعتذاره للجماهير، مضيفا أنه سيسعون لتحقيق نتيجة جيدة في المباراة المقبلة.

يذكر أن منتخب الأردن سيواجه الأحد المقبل منتخب الأرجنتين الذي يتصدر حاليا مجموعته برصيد 6 نقاط.