أكد لاعب المنتخب السعودي السابق، يوسف خميس، أن مدرب المنتخب، جورجيوس دونيس، قضى على آمال المنتخب في الظهور بشكل منظم أمام إسبانيا بعد إشراكه لـ3 مدافعين.
وأضاف، خلال حديثه في برنامج “المنتصف” بقناة الإخبارية، أن دونيس لم يختار اللاعب الصح في المباراة ، مشيرا إلى أن المباراة صعبة وكان من الصعب أن يحقق الأخضر التعادل حتى ولو تم تصحيح اللأخطاء.
يذكر أن الأخضر خسر أمام إسبانيا ليرتفع رصيد الأخير إلى 4 نقاط من تعادل مع الرأس الأخضر والفوز على الأخضر، فيما بقي المنتخب السعودي بنقطة واحدة من تعادله في المباراة الأولى مع أوروغواي.
وسيواجه الأخضر نظيره منتخب الرأس الأخضر، فجر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2026.







التعليقات
اترك تعليقاً