قدمت الفنانة الكويتية، فاطمة الصفي، نصيحة بشأن التعطير باستخدام المبخرة.
وقالت فاطمة :”أنا ما أحب أحط قصدير في المبخرة يعني ليه اغمت الفحمة خليها تتنسم لا تحطون قصدير خلوها عشان تتهوى الفحمة وعشان البخور يجي زين”.
يذكر أن آخر أعمال فاطمة الصفي كان في موسم رمضان الماضي، حيث ظهرت في مسلسل “الغميضة” مع كوكبة من النجوم ومنها هدى حسين.







التعليقات
اترك تعليقاً