وصف الإعلامي الرياضي خالد الشنيف أداء المنتخب السعودي في مباراته أمام منتخب إسبانيا ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة في بطولة كأس العالم 2026، بأنه “كارثة فنية”.
وقال الشنيف :“ كارثة ما حدث في مباراة اليوم، وأتكلم على كارثة فنية بسبب اختيارات دونيس وأسلوب دونيس” ، مضيفاً : “كارثة ما حدث فنياً بالأخطاء البدائية من بعض اللاعبين ، وغياب أبجديات كرة القدم لدى البعض”.
وتابع: “كارثة ما حدث اليوم بسبب تعاملنا مع الركلات الركنية، وسوء مهاجمينا في مباراتين على التوالي”، مؤكداً:“ نخسر نعم وطبيعي أن نخسر أمام إسبانيا، لكن لا نرضى أن نظهر بهذا الشكل ”.
وأوضح: “شكل المنتخب قبيح فنياً، ما في شيء، أحد عشر لاعب في الملعب ما يدرون عن أي شيء”.
واختتم حديثه قائلاً: “اخسر بالخمسة أو الستة أو السبعة لكن قدم كرة قدم من أجل الشعار، الخسارة أمام إسبانيا طبيعية، لكن يجب أن نرى ملامح تمنحنا الثقة بدل الإحباط”.







التعليقات
وتابع: “كارثة ما حدث اليوم بسبب تعاملنا مع الركلات الركنيه(ياعزيزى انت لاعب وعارف منذ زمن طويل والمنتخب والاندية تعانى من الكرات الهوائيه والعرضيه
لايمكن وضع كل الاسباب على المدرب فهى منظومه متكامله والمدرب حديث مع المنتخب لكن اللاعبين وضعهم سئ جدا منذ فتره تم تغير ثلاث مدربين خلالل فتره ونفس النتائج فالمشكله ليست مدرب
اترك تعليقاً