عقد وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل ، اجتماعاً مع لاعبي المنتخب السعودي، عقب الخسارة أمام منتخب إسبانيا بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسيدس بنز بمدينة أتلانتا في الولايات المتحدة.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار دعم اللاعبين ورفع الروح المعنوية بعد النتيجة السلبية، ومناقشة التحضيرات للمواجهة المقبلة .

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره منتخب الرأس الأخضر في مباراة حاسمة فجر السبت 27 يونيو، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الثامنة في كأس العالم 2026.