‎كشفت عارضة الأزياء السويدية جوليا فرانزين عن مفاجأة جديدة في رحلة النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني إلى السويد خلال الأيام الماضية والتي أثارت ردود فعل واسعة.

وأثار مبابي جدلا واسعا بعد ظهوره متخفيًا بقناع قبل دخوله ملهى ليلي في العاصمة السويدية ستوكهلم في نفس وقت مباراة منتخب بلاده ضد إسرائيل في دوري الأمم الأوروبية.

‎وغاب مبابي عن معسكر منتخب فرنسا الأخير بسبب شكواه من آلام عضلية وهو ما جعله في مواجهة انتقادات عارمة من الجماهير وصلت لدرجة المطالبة بسحب شارة القيادة منه لرفضه التواجد مع منتخب بلاده.

‎وظهرت أزمة أخرى في رحلة مبابي إلى السويد بعد تقدم امرأة بشكوى للشرطة السويدية تزعم تعرضها للاغتصاب في نفس الفندق الذي قضى به مبابي رحلته هناك.

‎ورغم أن القضاء السويدي لم يوجه أي اتهام أو استدعاء لمبابي في هذه الواقعة إلا أن الكثير من الجدل صاحب هذا الاتهام، وزاده تصريحات عارضة الأزياء جوليا فرانزين”.

‎وأكدت عارضة الأزياء أنها تمت دعوتها لحضور حفل مبابي في ملهى ليلي يوم الخميس الماضي، وتمت مطالبة جميع الضيوف بوضع هواتفهم المحمولة في صندوق قبل الدخول للحفل.

‎وأشارت إلى أن هذا الأمر ليس بغريب بل حدث من قبل في حفل أقامه كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، كما أنه حدث مع حفل خاص بالمنتخب الفرنسي قبل السفر إلى روسيا لخوض كأس العالم 2018.