نشرت شقيقات مرام البلوشي منشوراً يكشف عن تطور حالتها الصحية مؤخراً بعد تعرضها لأزمة صحية نٌقلت على إثرها إلى العناية المركزة، فيما طالبت هند البلوشي الدعاء لها باكتمال شفائها.

وقالت مي البلوشي، أن حالة شقيقتها أصبحت مستقرة حسب حديث الأطباء إلا أنها ما زالت تعاني من التهاب في الرئة وتحتاج لعناية صحية مكثفة لحين تجاوز مرحلة الخطر.

وأشارت إلى أن الزيارة لا تزال ممنوعة بقرار من الطبي المشرف على علاج شقيقتها، وتقتصر رؤيتهم لها على الاطمئنان عليها من خلف الجدار الزجاجي حفاظاً على حالتها الصحية.

وأضافت أن حالة شقيقتها لا تسمح لها بالسفر للعلاج بالخارج لوجودها داخل العناية المركزة وفي حالة موافقة الجهاز الطبي لها قد تستكمل علاجها في الخارج.

وتابعت بأن شقيقتها عانت من وضع صحي غير مستقر خلال التسعة أشهر الماضية ونقلت إلى المستشفى أكثر من مرة لكنها تجاوزت الأزمات الصحية بفضل الله ودعاء محبيها.

فيما طالبت هند البلوشي الدعاء لشقيقتها عبر حسابها الشخصي على سناب شات من خلال التعليق على صورة جمعت بينها وبين شقيقاتها.

وكتبت هند البلوشي: “الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، اللهم أسعد أخواتي واحفظهما واحرسهما وأرضى عنهما، وأبعد عنها شر خلقك وكيد الكائدين وشر الحاسدين واكفنا ش المنافقين وذو الوجهين ومن يظهر حبا وفي باطنه خبث”.

وأضافت: “ربي تتم شفاءك على خير واحفظنا من أعين تراقبنا واكفنا شرها اللهن ألف بين قلوبنا وأجبر خواطرنا يا قادر يا كريم يا رحمن يا رحيم”، وأعادت مي البلوشي نشر تلك الصورة معلقة عليها :”آمين يا رب العالمين”.