الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد13 اكتوبر

وﻛﯿﻞ إﻣﺎرة اﻟﺒﺎﺣﺔ ﯾﺴﺠﻞ ﻓﻲ ﺧﺪﻣﺔ ( ﺗﻢ ) اﻟﻤﺮورﯾﺔ

منذ 11 سنة
2
2977
وﻛﯿﻞ إﻣﺎرة اﻟﺒﺎﺣﺔ ﯾﺴﺠﻞ ﻓﻲ ﺧﺪﻣﺔ ( ﺗﻢ ) اﻟﻤﺮورﯾﺔ
محمد الزهراني

سجل وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري في خدمة ( تم ) الإلكترونية المرورية, التي تمكن المسجل من الدخول لبوابة وزارة الداخلية لمتابعة وإنجاز كل ما يخصه من الخدمات المرورية .

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور الشمري بمكتبه في الإمارة اليوم مدير مرور منطقة الباحة العميد عبدالله بن ظافر القرني , الذي قدم شرحاً عن الخدمات التي يقدمها برنامج ( تم ) التي تشمل تجديد رخص السير والاستفسار عن المخالفات وعن ما يمتلكه الشخص من مركبات وغيرها من الخدمات المرورية الأخرى .

وأوضح العميد القرني أن عملية التسجيل تأتي في إطار الحملة التي يقوم بها مرور المنطقة حالياً على مختلف الإدارات الحكومية للتعريف بالخدمة وتسجيل كافة منسوبي تلك الإدارات , مشيداً بما تقدمه خدمة ” تم ” من تسهيلات للمواطنين , حيث تمكنهم من إنجاز مختلف معاملاتهم المرورية دون تكبد عناء المراجعة لإدارات المرور .

التعليقات

و
ولد حرب عدد التعليقات : 56 منذ 11 سنة

تم والا ابشر تراكم حيرتونا وبتصير مشكلة اذا كل وزاره بيصير لها برنامج خاص والمواطن المسكين عليه ان يحفظ الأسماء وكلمات المرور التي لا تنتهي .. طيب لماذا لا يتم توحيد المعاملات الحكومية في اسم مستخدم وكلمة سريه واحده لجميع الخدمات المطلوبه بدلا من هذا التشتيت .. ولا تنسوا الطبقة الفقيرة التي لا تعرف كيف تتعامل مع هذه التنقيات

ت
تركي الأسم والمنظر عدد التعليقات : 13 منذ 11 سنة

إي والله فكونا من الدواير الحكومية ومن اخلاقهم التجارية تروح تراجع كنك تطالبه من حلاله يالله لك الحمد

بس عاد كل مسؤول بيسجل ب تم بتسون له خبر ترا ما بنخلص كذ1 ، وسلآمتكم

مررت من ها هوونا ..

اترك تعليقاً